TLAXCALA تلاكسكالا Τλαξκάλα Тлакскала la red internacional de traductores por la diversidad lingüística le réseau international des traducteurs pour la diversité linguistique the international network of translators for linguistic diversity الشبكة العالمية للمترجمين من اجل التنويع اللغوي das internationale Übersetzernetzwerk für sprachliche Vielfalt a rede internacional de tradutores pela diversidade linguística la rete internazionale di traduttori per la diversità linguistica la xarxa internacional dels traductors per a la diversitat lingüística översättarnas internationella nätverk för språklig mångfald شبکه بین المللی مترجمین خواهان حفظ تنوع گویش το διεθνής δίκτυο των μεταφραστών για τη γλωσσική ποικιλία международная сеть переводчиков языкового разнообразия Aẓeḍḍa n yemsuqqlen i lmend n uṭṭuqqet n yilsawen dilsel çeşitlilik için uluslararası çevirmen ağı la internacia reto de tradukistoj por la lingva diverso

 27/05/2017 Tlaxcala, the international network of translators for linguistic diversity Tlaxcala's Manifesto  
English  
 éditions workshop19دار النشر وَرْشة 
Author /   éditions workshop19دار النشر وَرْشة
éditions workshop19دار النشر وَرْشة
Biographies available: Français  Deutsch  عربي  Español  English  Italiano 

 


éditions workshop19دار النشر وَرْشة

 

ورشة19هي عبارة عن مشروع رأى النور بعد الثورة التونسية ونضج خلال شتاء 2011-2012 إنه عمل مُتنامٍ.
ورشة19، ستكون دار نشر تسعى لتواكب عصرها، عصر تحولات، فيه تتزحزح كل الأفكار الجاهزة.
ورشة19، مشروع عابر للحدود. قاعدته في تونس، لكنّ أفقه بلا حدود، هدفه جمهور عالمي. ذلك أن كل الحدود تسير نحو التلاشي أو، على الأقل، تتزحزح جغرافيا وسياسيا، وثقافيا أو حتى ذهنيا.
ورشة19، ستنشر، إذن، كتبا ومنشورات بالفرنسية، والعربية، وبلغات أخرى، بالشراكة مع ناشرين آخرين ومشاريع أخرى عبر المعمورة، انطلاقا من الفضاء المتوسطي.
ورشة19: لماذا هذا الاسم؟ لأن المشروع رأى النور في رقم 19 من أحد شوارع تونس العاصمة، في بيت أحد مؤسسيه،ولأن المادة 19 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، الصادر بتاريخ 10 ديسمبر 1948، تؤسِّس لتوجهه: "من حق كل شخص أن يتمتع بحرية الرأي والتعبير، وهو ما يقتضي الحق في ألاّ يُضايَقَ بسبب آرائه، كما يقتضي الحق في أن يبحث ويستقبل وينشر، دون أية اعتبارات تفرضها الحدود، المعلومات والأفكار بأية وسيلة من وسائل التعبير المتاحة".
برنامجنا قيد البناء. في 2013-2012، نخطط لنشر 6 مؤلفات. وستعرف السنوات التالية تصاعدا في وتيرة إنتاجنا. وستعرف السنوات التالية تصاعدا في وتيرة إنتاجنا.
سنرحب بكل مخطوط يوضع بين أيدينا وبكل اقتراح للشراكة معنا.
سنرحب بجميع مخطوطاتكم مرفوقة بأرقامكم على     mouharrar[at]workshop19.info
 





URL: http://www;workshop19.info

URL of this page : http://www.tlaxcala-int.org/biographie.asp?ref_aut=2923&lg_pp=ar


 All Tlaxcala pages are protected under Copyleft.